كوبون سوق كوم مصر

 

كوبون سوق كوم مصر اليوم 20% - احدث أكواد خصم Souq.com - كوبونى أوك

“البلاك فرايدي” أو الجمعة البيضاء: هي أشهر مواسم التخفيضات على جميع المتاجر الإلكترونية العالمية والعربية. بالاضافة الى انك تج الكثير من المتاجر الاخري التى تستفد منها. اما الان نستعرض معك أهم المنتجات التى يمكنك شرائها من الموقع. موقع جرير او مكتبة جرير كما يعرف عنها فى المملكة العربية السعودية فقد تم تأسيسها عام 1974 كمكتبة صغيرة, ولكن سرعان ماتم افتتاح الفرع الثانى والثالث فى الثمانينات والتسعينات, حتى أن اصبح رأس المال الشركه 1,2 مليار سعودى وبعد ان كانت تبيع بالتجزئة بدأت فى بيع الجملة وأصبح لها موقع الكترونى يمكنك شراء كل الأدوات المكتبيه والكتب التعليمية والثقافية بالإضافة الي الكثير من المنتجات التى يمكنك شرائها من خلال هذا الموقع , منها لعب الاطفال, و ملحقات الكمبيوتر والبرامج ، الهواتف المحمولة وملحقاتها ، الأجهزة السمعية والبصرية ، أدوات التصوير ، التلفزيون الذكي وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية. ولكن توجد مواقع مماثلة لسوق دوت كوم، تعرض موبايلات مجددة “وهي منتجات تم إصلاحها بمعرفة الشركات المنتجة ووكلائها المعتمدين، مثل الجديدة تماما، تجدها على موقع نون دوت كوم، او متجر KUL. وهي منتجات مفتوحة أو مستخدمة، تم فحصها وصيانتها من قبل فني مختص ذا لزم الأمر لإعادة المنتج إلى حالته الأصلية.

سوق كوم للأطفال: وهي مقسمة لركنين للأولاد والبنات، من عمر 5 سنوات حتى 15 عاما، ويضم: البناطيل، التيشيرتات، الفساتين، الجيبات، الشورتات، الجمبسبوت، والاحذية، وإكسسوارات الملابس للبنات والأولاد. سوق كوم الرجالي: قمصان، تيشيرتات، بولو، بنطلونات، شورتات، ملابس النوم، ملابس الكاجوال، المعاطف، والجاكيتات، والهوديز والسويت شيرت، الساعات، الأحذية، وإكسسوارات الرجال كالأزرار و القبعات وغيرها. يقدم موقع سوق كوم اجهزه منزلية وأدوات المطبخ ومعدات تحضير الطعام، جديدة وأصلية، مع كوبون خصم سوق كوم 10% على إجمالي مشترياتك، في السعودية ومصر. ولكن قد يؤدي ذلك إلى إلغاء خاصية الدفع عند الإستلام، ويجب عليك التواصل مع خدمة العملاء لإعادة تفعلها إذا كان ممكنا. يمكنك الإستبدال والإسترجاع، في خلال 14 يوم من تاريخ الإستلام، للمشتريات التي لا ترغب بها. سوق دوت كوم يوفر إمكانية الإستبدال والإسترجاع المجاني للمشتريات، في خلال 14 يوم من تاريخ الإستلام، مع تحمل تكلفة الشحن. المنتجات الإلكترونية، يقدم بائعيها ضمانات على الكثير من المنتجات، مع إمكانية الإستبدال والإسترجاع. ولكن يضع سوق دوت كوم شروط صارمة على البائعين، تلزمهم بوضع وصف دقيق للمنتجات المعروضة، مع حرية للتسعير.

وضع شروط صارمة على البائعين على موقع سوق دوت كوم. يقدم البائعين على سوق كوم اجهزه منزلية العديد من المنتجات المتباينة في السعر والجودة، ولكن يضع سوق دوت كوم شروط صارمة على البائعين، تلزمهم بوضع وصف دقيق للمنتجات المعروضة، مع حرية للتسعير. ومايميز شركة شاومي هو أسعار منتجاتها المنخفض مقارنة مع باقي شركات الاخرى حيث انه أعلن الرئيس التنفيدي لي جون أن الشركة سوف تقوم بتحديد مقدار الربح من مبيعات أجهزتها فقط 5% كحد اقصى على جميع منتجاتها وهذا واحد من الأسباب التي يجعل منها واحد من أفضل الشركات لصناعة الهواتف النقال وتقدم أسعار منخفضة جدا. بشرط أن تكون السلعة سليمة وبحالتها الأصلية، خدمة الإسترجاع والاستبدال مجانية تماما. وعموما أسعار منتجات سوق دوت كوم غالبا ما تكون أقل من سعرها في الأسواق التقليدية بما يقارب 10%، نتيجة خفض التكاليف ومصاريف الشحن. ما هي ماركات سوق.كوم للموبايلات ؟ استفد من كوبونات تخفيض، قسائم وخصومات سوق دوت كوم مصر على الهواتف المحمولة والموبايلات للحصول على فرصة لتوفير ما يصل إلى 34٪ أو أكثر على مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية من خلال هذا الرابط. شاشة شاومي مي نوت 10 كبيرة لعرض رائع. تأكد من تقييم البائع، ومن توافر الضمان على شاشة سامسونج، قبل إتمام عملية الشراء، إطلع أيضا على تعليقات العملاء، وخاصة السلبية، للتأكد من سلامة المنتج.

يسهل موقع سوق كوم عملية الدفع على عملائه فيقدم الدفع نقدا عن طريق استلام البضائع ويقدم أيضا خدمة تميزه عن اى موقع اخر للتسوق عبر الانترنت وهو إرجاع البضائع مجانا ، فمتجر سوق اصبح رائدا اليوم في مجال التسوق عبر الانترنت . عند الشراء الموبايلات او اي منتج اخر على سوق كوم، استخدم احد كوبون سوق كوم ، كما ستتعرف على كيفية الطلب والشراء من سوق كوم حتى تفعيل كوبون خصم سوق كوم. كوبون جرير الذي تحصل عليه من توفير يوفر لك الكثير من المال بجانب شعورك بالسعادة عندما تحصل على المنتج بسعر اقل من أى مكان اخر. وحتى إستلام الشحنه، يمكنك تتبع مكان الشحنه، بداية من تجهزها لدى البائع، وتسلمها لشركة الشحن، حتى وصولها الى مكان التسليم، حيث يتم إشعارك برسالة على الموبايل “الجوال”، مع إتصال مندوب التوصيل لتأكيد الإستلام. خصومات سوق كوم تتحدث إسبوعيا، لتصلك أقوى العروض ويمكنك من تفعيل كوبون سوق مع قسائم تخفيض سوق دوت كوم.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كود خصم نايس ون وعد التركي

كود خصم نايس ون ام صبا ( NN4 ) تخفيض 10% على كل المنتجات

كوبون سوق كوم مصر اليوم 20% - احدث أكواد خصم Souq.com