كوبون سوق كوم مصر اليوم 20% - احدث أكواد خصم Souq.com

 

من أفضل هواتف شاومي الاقتصادية حيث يأتى بمعالج Qualcomm SDM675 Snapdragon 675 بتقنية تصنيع 11 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام . أما عن الأداء فالهاتف يأتي بمعالج من شركة كوالكم من نوع Snapdragon 730G بتكنولوجيا 8 نانو فهو نفس معالج هاتف الـ Xiaomi Poco X2 وهاتف الـ Xiaomi Mi 9T وهاتف الـ Xiaomi Mi Note 10 أما عن المعالج الرسومي فيأتي من نوع Adreno 618 . يعتبر افضل موبايل شاومي حيث يأتى بمعالج جديد MediaTek Helio G35 الذى يأتى بتقنية تصنيع 12 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا بايت رام . جاء وقت الحديث عن الاداء والالعاب حيث نستعرض في هذا الجزء من الدليل افضل موبايل شاومي من حيث قوة المعالج ومعالج الرسوميات والاداء بشكل عموما من خلال عرض قائمة افضل هواتف شاومي من حيث الاداء. وهو افضل هواتف شاومي من حيث الأداء في المركز الثاني على مقياس أنتوتو ب 584652 نقطة ويأتى بالمعالج كوالكوم 865 بتقنية تصنيع 7 نانومتر بلس وذاكرة 512 جيجا مع رام 12 جيجا بايت ومعالج الرسوميات Adreno 650 .

في هذا القسم من الدليل نستعرض معا افضل موبايل شاومي من حيث مواصفات وقوة وسعة وبقاء البطارية وذلك من خلال عرض قائمة تضم افضل هواتف شاومي من حيث البطارية. يمكنك استخدام قسيمة تخفيض سوق مصر، إذا كنت تتسوق من خلال منصة  نون كوم مصر. تخفيض 15% على جميع منتجات سوق دوت كوم المدرجة تحت تصنيف تصفيات سوق كوم وغيرها. يقدم البائعين على سوق كوم اجهزه منزلية العديد من المنتجات المتباينة في السعر والجودة، ولكن يضع سوق دوت كوم شروط صارمة على البائعين، تلزمهم بوضع وصف دقيق للمنتجات المعروضة، مع حرية للتسعير. يقدم موقع سوق كوم اجهزه منزلية وأدوات المطبخ ومعدات تحضير الطعام، جديدة وأصلية، مع كوبون خصم سوق كوم 10% على إجمالي مشترياتك، في السعودية ومصر. ستحصل على شحن مجاني على المشتريات بسعر 350 جنية مصري، وتشحن من قبل سوق دوت كوم. 2. كود سوق متاح على منتجات سوق كوم السعودية فقط. تابعنا و انتظر اقوى كوبون خصم، وإذا كنت في الإمارات او السعودية تابع أحدث عروض الجمعة البيضاء في كوبونات أمازون “سوق دوت كوم سابقا”. ماركة ريملي Realme تقدم أحدث موبايلاتها على سوق كوم، اقل سعر 2790 جنية.

قسم هواتف شاومي يحتوي علي أحدث مواصفات موبايلات Xiaomi و افضل اسعار جوالات شاومي وكمان هتقدر تعرف مميزات وعيوب كل موبايل من موبايلات شاومي مع موبيزل. في قسم افضل موبايل شاومي فئة اقتصادية نستعرض قائمة تضم افضل هواتف شاومي منخفضة السعر والتكلفة ومن المعروف ان هذه الهواتف تاتي باسعار منخفضة وبامكانيات متواضعة لكن شاومي كسرت هذه القاعدة كما فعلت ريلمي وقدمت في الفئة الاقتصادية العديد من الجوالات المميزة. من افضل هواتف شاومي حيث يأتى بمعالج MediaTek Helio G25 الذى يأتى بتقنية تصنيع 12 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا بايت رام . من أفضل هواتف شاومي فيأتى بمعالج كوالكوم 625 بتقنية تصنيع 14 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام. من أفضل هواتف شاومي الاقتصادية حيث يأتى بمعالج Qualcomm SDM439 Snapdragon 439 بتقنية تصنيع 12 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام . من أفضل هواتف شاومي حيث يأتى بمعالج Qualcomm SM7125 Snapdragon 720G بتقنية تصنيع 8 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام.

من أفضل هواتف شاومي فيأتى بمعالج كوالكوم 625 بتقنية تصنيع 14 نانو متر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا بايت رام. من أفضل هواتف شاومي فيأتى بمعالج ميديا تك Helio G85 بتقنية تصنيع 12 نانومتر ثماني النواة مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام. الذاكرة داخلية الكبيرة 128 جيجا وكذلك الرام 6 جيجا بايت . كوبون سوق متاح على جميع مشترياتك من الأزياء، الإلكترونيات، اجهزة الجوال، مستلزمات الأطفال والأسرة والمنزل، ومنتجات البقالة والعناية الشخصية وغيرها. وبشكل عام منتجات ماكس فاشون السعودية هي : الأزياء، منتجات الجمال والعطور والعناية الشخصية، الإلكترونيات، الجوالات، مستلزمات المنزل، والسوبر ماركت، منتجات الحيوانات الأليفة، معدات تصليح المنزل والسيارة، وغيرها من المعدات والإدوات، ولتفاصيل أكثر : هل منتجات سوق كوم أصلية؟ ما هي ماركات سوق.كوم للموبايلات ؟ ما هي اسعار موبايلات سوق كوم ؟ عند الشراء الموبايلات او اي منتج اخر على سوق كوم، استخدم احد كوبون سوق كوم ، كما ستتعرف على كيفية الطلب والشراء من سوق كوم حتى تفعيل كوبون خصم سوق كوم.

يدعم الهاتف إمكانية تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية ، كما يدعم التصوير الـ Slow Motion بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 120 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 120 و240 و960 إطار في الثانية . يدعم التصوير بجودة الـ 4K مع تثبيت إلكتروني جيد جداً . اذا كنت من محبي التصوير وترغب فى امتلاك كاميرا احترافيه فان كاميرا كانون اوس هى الأفضل لك. انخفاض جودة الكاميرا السيلفي في الاضاءات الضعيفة ولكن يتم تعويض ذلك عن طريق تحميل برنامج جوجل كاميرا واستخدامه في التصوير الليلي - أضغط هنا للتحميل . 1920 بكسل وبكثافة بكسلات 401 بكسل فى كل بوصة والهاتف به كاميرا خلفية أحادية بدقة 13 ميجا بكسل وأمامية 5 ميجا بكسل. 2340 بكسل وبكثافة بكسلات 395 بكسل فى كل بوصة والشاشة محمية بجوريلا جلاس 5 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كود خصم نايس ون وعد التركي

كود خصم نايس ون ام صبا ( NN4 ) تخفيض 10% على كل المنتجات